بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اما بعد"
في البدايا بحب احكيلكم انا مثل ما بحب شاب يحكي مع اختي ما بحب احكي مع بنات الناس
لاكن انتو بتعرفو القلب لما يحب بصدق ومشاعر واحساس بكون مستعد يضحي بأي شيئ
كرمال الحب وانا لما حسيت في الحب البنت هي اللي قربتني ليها مو انا
وانا فعلا حبيتها وكنت ناوي علي زواج لاكن للاسف الشديد كل شيئ انتهي بسهوله
بدايه قصتي
انا عمري الان 22
حابب اطرح عليكم قصتي مع حبيبتي وانا بتمني حد يساعدني في حل نهائي
انا حبيت بنت وكان عمري 16 سنه كنت متردد احكيلها كلمه بحبك صار عمري 18 سنه
اجا اليوم المناسب وحكتلها بحبك حكتلي انها تبادلني نفس الشعور
فضلنا نحكي علي الجوال وعلي النت في يوم من الايام اتصلت عليا وحكتلي في شاب بتصل
عليا حكتلها اعطيني الرقم كانت في البدايا متردد ما بدها تعطيني الرقم ضغط عليا
حتي تعطيني الرقم واعطتني الرقم واتصلت علي الرقم عارفين من طلع صاحب الرقم
صديقي من ايام المدرسه حكيت معو بعصبيه ممكن اشوفك حكالي بخصوص اي حكيت
بدي اياك في موضوع مهم حكالي وين انت بجيلك حددت مكاني واجاني ومعو 5 شباب
وفعلا مافي نص ساعه كان عندي حكيت معو في الموضوع طبعا انا ما بدي اكبر الموضوع
واحكي انها البنت بتكون حبيبتي حكيتلو ليش بتتصل علي اختي بتحب حد يحكي مع اختك
حكالي اولا البنت مش اختك انت من بيت كذا وهي من بيت كذا حكتلو يا سيدي حبيبتي
ليش بتتصل عليا حكالي مالك دخل عملت معو مشكله في الشارع اخدت واحد من 5 شباب
اللي معو حكتلو اذا رجع اتصل ما راح يصير خير حكالي انا بوعدك ما يتصل
وانتهت المشكله دي دخلت علي مشكله ثانيه بعد تقريبا شهرين اتصلت عليا حبيبتي
حكتلي انت كداب ما بتحبني بتحب بنت ثانيه حكتلها مين حكالك كده طلع نفس الشاب
اللي كان يتصل عليا يعني صديقي وطبعا انا وضحتلها اللي صار بيني وبين البنت اللي
حكي عنها الشاب
وحابب احكيلها الكم علشان تكون قصتي كامله حتي توصلوني لحل نهائي
دخلت النت علي موقع دردشه دخلت عليا بنت بدها تتعرف حكتلها كلمتين انا بحب بنت
ومستحيل اطلع لبنت غيرها البنت حكتلي خير ان شاء الله حكتلها مثل ما حكتلك البنت
استغربت من كلامي وخرجت بعد ثواني دخلت اختها بأسم ثاني وحكت معي حكتلي ممكن
نتعرف حكتلها مثل ما حكيت لاختها حكتلي انا مصر اتعرف عليك حكتلها بنتعرف بس
بشرط نكون اخوات لاني ما بحب صداقه البنات حكتلي موافقه تعرفنا علي بعض وصدفه
طلعت البنت بتعرف اهلي وانا ما بعرفها فضلنا نحكي كم ساعه وقفلنا بعد كم يوم فتحت
النت كان اميلها مفتوح حكيت مرحبا طلع الشاب اللي فاتح اميلها راح يحكي لحبيبتي اني
بحبها وحبيبتي صدئت الشاب وكدبتني بسهوله بدون ما تعرف الحقيقه حكتلي اللي بينا
انتهي حاولت اوضحلها اللي صار بيني وبين البنت دي خليتها تكلمها علي الجوال
توضحلها الموقف للاسف ما صدئتها حكيت انا معها حكتلي خلاص اللي بينا انتهي
حكتلها انا حبيتك من كل قلبي لاكن انتي ظلمتيني وراح يجي يوم وتعرفي الحقيقه
وتركتني وتركتها بعد مده سمعت من اقرب الناس ليها
انها ليها علاقه مع شباب ومع صديقي اللي اتصل
عليها والعلاقه من قبل ما اصارحها بحبي ليها
رجعت احكي معها بخصوص هذا الكلام كدبتني حبيت تأكد من الكلام بنفسي علشان
ما اكون ظلمها لاكن فعلا طلع الكلام صح لاني شفت بعيني
وبعد ما تأكدت من الكلام بنفسي قررت ما اتركها وانسها لاكن للأسف الشديد لسه بحبها
ومش قادر انسي الايام اللي قضيتها معها وانا الان بتعذب وما بنام الليل
بفضل اسمع اغاني حزينه هل عندكم حل لقصتي وانا بصراحه ندمان اني حبيت بنت
فتحتلها قلبي بأفراح تركت قلبي بأحزان العذاب
واخيرا بحب اعبرلكم كلام من قلبي وبقلمي
لا ادري هل خدعتني ام احببتني ؟؟؟
سالته هذا السؤال الف مرة
ولم استطع ان اعرف هل خدعتني ام احببتني؟؟؟
تالمت من الشوق والسكوت
وعجزت حتى عن الكلام عنه بشوق
نظرات تركتها له في كل مكان
وكلمات اهديتها له مع باقه ولكن من ذكريات الاحزان
كان نداها دمعي
واوراقها هي عمري
وغصنها اراه امامي فاتذكر نهايتي
واملي في طريقا كنت
حتى اكمله اضعت منه العنوان
واصبحت له وليس لغيرة أي مجال
اضيع بين ذكريات الكلام
وهمسات ونظرات
اجده دوما في ...
ذكريات لبعض من كلمات لاتنسى
ومن قلبا كان للحب هو المرسى
وسفينتي اردت اغراقها حتى انسى
ان كنت الميناء انت فقد كنت انا المرسى
ولكن اين انت ؟
احقيقة ام خيال ام هل استطيع ان انسى ؟؟؟
وكنت كمن اوشك على الغرق فتعلق بقشه
انقذتها ورحلت
وتركت لها شوقا من الحب وسافرت
وبعدها انا سالت؟
كم قلبا بك قد تعلق؟؟
وكم اشعلت حبا فيه وتحرك؟؟
رحلت كمن هرب من اعصار في الطريق
لايعلم ان الصحراء ليس لها دربا ولا صديق
تتخبط في المكان..
بحثا عن حبا في أي مكان
ابتعدت وانت تعلم النهايه
ولازلت فيها ولم تكن منها بدايه
قصة عجيبه بلا عنوان
ولا هدف
ولا مكان
وحبا تعيشه فقط لثوان
عجيب امرك
ولازلت اسالك
هل خدعتني ام انا لم افهمك ؟؟؟؟؟
تحياتي ...بقلمي كالمعتاد
واتمني ان القي حل لقصتي وياريت يكون حل نهائي لاني بجد بتعذب
هذا المضوع منقول من شب من البلد او حب يحي قصتو مشان يشوف حل الها
او يارب اتفيدو او الف شكر الكوووووووووووووووووووووووووو